كلمة رئيس المجلس

كلمة رئيس المجلس

نحن مكتب الأستاذ/ بندر بن شافي آل جفن  للمحاماة والخدمات القانونية هو مؤسسة قانونية تعمل وفقاً للقوانين السائدة في المملكة العربية السعودية بهدف تقديم الخدمات القانونية اللازمة للهيئات والمؤسسات والبنوك التجارية والشركات المحلية والأجنبية , كما أن مكتبنا يضم فريق من المحاميين من ذوي الخبرات والكفاءات في كافة القوانين السعودية  والدولية .            
            و نحن نخبه من المحامين والمستشارين القانونين نشكل فريق عمل جيد وكفء في مختلف التخصصات القانونية المختلفة، وقادرين بإذن الله تعالى على تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائنا داخل وخارج السعودية. إن كل محامينا يملك علم وخبرة عميقة وواسعة في تخصص معين من القانون مما أكسب مكتبنا سمعة طيبة سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية. أضف إلى ذلك فإن مكتبنا يتعاون مع نخبه من المكاتب العربية والأجنبية، ومن ثم فإن النطاق المكاني الذي يمكن أن نقدم خلاله خدماتنا القانونية لعملائنا يمتد إلى الكثير من دول العالم.

أهدفنا:

  • المساهمة في تقديم أفضل الخدمات القانونـــية والشرعية التي تلاءم كافة شرائح المجتمع
  • المساهمة في إيجاد تكتل قانوني رفيع المستوى وعالي الإمكانيات يخدم القضايا القانونية محلياً ودولياً                                                                                                                              
  • المســــاهمة في الاحتواء القانوني الشــامل للاستثمار الأجنبي والمحلي وإيجاد البدائل والفرص المنــــــاسبة لتقديم كافة الإمكانيات للمســــــاهمة في تخصيب الأعمال الاستثمارية على الوجه الأمثل                                                                                                                                                                                                                           
  • بذل قصارى الجهد لإرساء دعائم مهنة المحاماة وتوعية المجتمع بأهميتها لصيانة حقوق الأفراد والجماعات التي كفلها لهم الشرع والقانون من خلال تقديم خدمات وأعمال شرعية وقانونية متميزة وفقا لأفضل المعايير العالمية والدولية                                                               


مجالات أعمالنا:

بما أن مكتبنا للمحاماة والخدمات القانونية يتكون من محامون لديهم الخبرة الطويلة في القوانين السعودية والدولية, يقومون بالترافع أمام المحاكم السعودية  بكافة درجاتها وأنواعها, ومؤهلون لتقديم الخدمات القانونية اللازمة في كافة القوانين, التشريعات, التحكيم, قانون الشركات, القانون التجاري, البنوك, الملكية, العقارات والبيع, نزاعات العمال, التعويضات, التأمين, حقوق الإنسان, القضايا الجنائية, الجنسية, القانون البحري, تقسيم وتصفية التركات  ..... إلخ .   
كما أننا نقدم كافة صيغ العقود القانونية وباللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ونقدم الاستشارات والدراسات القانونية اللازمة لعملائنا ونعمل كوكلاء لتحصيل الديون المتعثرة وفي فض النزاعات عبر التحكيم، وفي تمثيل موكلينا أمام الجهات الرسمية والخاصة في الداخل والخارج ويعتبر مكتبنا العنوان القانوني المختار للعديد من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية .       
نعمل كمحققين في بعض قضايا التعويضات التأمينية للتأكد من مدى صحة التعويض من عدمه, وقد وكلنا من العديد من شركات التأمين المحلية والخارجية وعلى وجه الخصوص شركات التأمين الأمريكية والأوربية .

 

جديد المكتب

هيئة المحامين ومستقبل جديد للمحاماة المزيد

منح عضوية «هيئة المحامين» لجميع المحامين المرخصين في العام الأول المزيد

د. عبدالعزيز العبداللطيف و أهداف هيئة المحامين المزيد

تواصلكم يسعدنا

8000440333

00441618366739

8000440333

info@bandr.com

تغريدات تويتر

استطلاع الرأي

ما رأيك بالخدمات التي يقدمها الموقع للزوار الكرام

عملاؤنا المميزون